أدخل كلمتك الرئيسية

مسارات مهندس الذكاء الاصطناعي - EPITA

مهندس الذكاء الاصطناعي بواسطة EPITA

حول EPITA

منذ بداية نشأتها في 1984, EPITA و يعتمد نظام التعليم بكلية الحاسوب والتكنولوجيات المتقدمة الفرنسية (EPITA)على تزويد الطالب بكل من أساسيات الهندسة وأعلى درجات الخبرة في مجالات علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تمتلكEPITA شراكات مؤسسية مع العديد من الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومنهاتكنولوجيا المعلومات والاتصالات). بالإضافة إلى ذلك ، لدى EPITA قائمة واسعة من شراكات الشركات (جوجل ، مايكروسوفت ، ساب ، سيمنز ، فيسبوك ، ويحظى أكثر من 96 %من طلبة ”إبيتا“ على فرص عمل قبل تخرجهم. كما تعتمد الكلية الفرنسية “EPITA” على مدار أكثر من 35 عاما في مجال التعليم في برامجها على التطوير المستمر وتمكين المتدرب من تحقيق الربط والتواصل مع مستجدات الصناعة والبحوث العلمية.
https://www.epita.fr/en/

مشغل بواسطة:

عن البرنامج

هو برنامج تعليمي مشترك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والكلية الفرنسية "EPITA "متاح من خلال معهد تكنولوجيا المعلومات "ITI "حيث تقدم الكلية الفرنسية المناهج التعليمية للدبلومة التي سيتم تطويرها بما يتناسب مع احتياجات السوق المصري بالإضافة إلى إنشاء نظام فعال لنقل المعرفة من خلال تدريب المدربين المؤهلين وتمكينهم من تقديم مناهج لدارسى الدبلومة في مجال الذكاء االصطناعي.

ينقسم البرنامج إلى ثلاث مراحل بواقع 240 ساعة أكاديمية تتكون من 120 ساعة للمحاضرات ، والباقي 120 ساعة للمختبرات والمشاريع التي يديرها المدربون.

  1. الفصل الأول تمثل المرحلة التأسيسية التي تشمل جميع الدورات اللازمة في الرياضيات والبرمجة لصقل المهارات الفنية للدارسين.
  2. الفصل الثاني هي مرحلة الامتياز. يوفر الموضوعات الأساسية للاصطناعية
    الذكاء ، بما في ذلك التعلم الآلي والتعلم العميق ومعالجة اللغة الطبيعية ورؤية الكمبيوتر.
  3. الفصل الثالث يمثل مرحلة الجاهزية للعمل من خلال الممارسة ويركز على كيفية إنشاء وتطبيق مخرجات المرحلتين الأولى والثانية في مشاريع واقعية.

البرامج